Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 21-30 of 40 (Search time: 0.002 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2009سلوك المستهلك من منظور إسلامي : دراسة عينة من المستهلكينياليشاني، وهيبة
2004السوق البترولية في ظل الحوار بين المنتجين والمستهلكينبورنان، الحاج
2017تأثير الجاذبيات البيعية المتضمنة في الاعلان على تقييم البدائل لدى المستهلك النهائي : دراسة حالة المستهلك بولاية الجزائرساسي، حسيبة
2018دور جمعيات حماية المستهلك في توجيه المستهلك : دراسة مقارنة -الجزائر- تونسسايح، فاطيمة
2008دور ادارة التسويق في كسب الزبون : دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازيةعبد الحفيظي، محمد الأمين
2009أثر إدراك صورة العلامة على سلوك المستهلك : دراسة حالة علامة SIMبوداود، حميدة
2008دراسة أثر الاعلان في توجيه سلوك المستهلك : دراسة حالة السلع سهلة المنال (المشروبات الغازية) في ولايتي الجزائر العاصمة وبومرداسيعقوب، أمينة
2007دور سلوك المستهلك في توجيه السياسات الترويجية للمؤسسة : دراسة حالة مولاي بن احمد واولاده للمشروبات بالاغواطقلومة، آسيا فريحة
2007دور المزيج التسويقي في الاسلام لتحقيق مصلحة المستهلك وحمايتهنايت قاسي، ليلة
2006خلق المؤسسة للقيمة لدى الزبون لتحقيق ولائه : دراسة حالة زبائن مؤسسة جازي Gsmدراج، نبيلة صليحة