Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 41-50 of 80 (Search time: 0.002 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2021أثر العولمة على الاستراتيجية التسويقية للمؤسسات الاقتصادية الجزائرية : دراسة حالة مؤسسة سوناطراكعبد الرحماني، سيهام
2021الابتكار التسويقي في المنتج ودوره في كسب ولاء الزبائن والحفاظ عليهم : دراسة استطلاعية لأراء عينة من زبائن -samsung- بالجلفةسويسي، طه عبد الرحمان
2021دور نظام المعلومات التسويقي في ترشيد القرارات التسويقية للمؤسسة الاقتصادية وفق أهداف التنمية المستدامة : دراسة حالة مجموعة من المؤسساتبوزناشة، علاء الدين
2016دور الغرف في ترقية و ترويج المنتوج الجزائري : دراسة حالة غرفة الصناعات التقليدية و الحرف لولاية سطيفخليفة، عبد الحليم
2016التخطيط الاستراتيجي التسويقي و تحقيق الاهداف المالية للمؤسسة : دراسة حالة في الجزائرسالمي، نصر الدين
2016دور الاتصال المؤسساتي في تفعيل الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة البنك الوطني الجزائري BNAالعباسي، أيوب
2011تكنولوجيا المعلومات و الإتصال و دورها في تفعيل نشاط التسويق بالمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة SAMHA Samsungملكي، جمال
2012المزيج التسويقي و دوره في الرفع من أداء المؤسسة حالة : المؤسسة الإقتصادية الموريتانية للألبان تيفسكي TIVISKIسيد أحمد، ولد محمد لمين
2011اثر التسويق بالعلاقات في تحقيق جودة خدمة العملاء : دراسة حالة مجمع صيدال -مديرية التسويق والاعلام الطبيبوسطة، عائشة
2011دور الإتصالات التسويقية المتكاملة في خلق القيمة للزبون : دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلامبن سالم، فاروق