Search


Current filters:


Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 41-50 of 68 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2011دور البيئة التسويقية الدولية في توجيه إستراتيجيات المزيج التسويقي الدولي : دراسة حالة شركة تويوتا الجزائردلال، فيصل
2010أثر التكامل بين التسويق بالعلامة و التسويق بالعلاقات على كسب ولاء الزبونبكلي، أسماء
2010دراسة جدوى المشاريع الإستثمارية السياحية في الجزائر : نظرة تسويقيةعشويتي، حسين
2010تقيم مفاوضات الأعمال : مدخل التسويق بالعلاقاتعرجاني، عبد العزيز
2010تحديث التسويق المصرفي في الجزائر وفق المعايير الدوليةسوم، إبراهيم
2010تحليل إسهام نظام المعلومات التسويقية في صنع قرارات المنتج : دراسة حالة مؤسسة جتوبطاهير، نادية
2010إدماج الأنترنت في إستراتيجية الإتصالات التسويقية للمؤسسةبن عيجة، محمد أمين
2016الأبعاد الرمزية والمعاني الضمنية الموظفة في الملصقات السياسية : دراسة سيميولوجية لعينة من الملصقات الحزبية للحملة الانتخابية الرئسية 17 أفريل2014مسعود, إبتسام
2016متطلبات نجاح الاساليب الحديثة للتسويق في القطاع المصرفي : دراسة حالة البنك الوطني الجزائري -الوكالة الجهوية بالشلف-حطاب، موراد
2017الاستراتيجية التسويقية الموجهة بالمستهلك : دراسة من خلال سلوك المستهلك الجزائري بالتطبيق على مؤسسة كوندور للمنتجات الالكترونية و الكهرومنزليةسليماني، نورة