Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3032
Title: دور البيئة التسويقية الدولية في توجيه إستراتيجيات المزيج التسويقي الدولي : دراسة حالة شركة تويوتا الجزائر
Authors: دلال، فيصل
Keywords: التسويق
شركة تويوتا
Issue Date: 2011
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: القرارات الأساسية للتسويق الدولي، متغيرات بيئة التسويق الدولي، دراستها وتقييمها، أساليب دخول الأسواق الدولية و تأثير بيئة التسويق الدولي على استراتيجية المنتج الدولية ودور بيئة التسويق الجزائرية في توجيه استراتيجيات التسويق لشركة تويوتا.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3032
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1235.32.pdf1.71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.