Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/5488
Title: الأبعاد الرمزية والمعاني الضمنية الموظفة في الملصقات السياسية : دراسة سيميولوجية لعينة من الملصقات الحزبية للحملة الانتخابية الرئسية 17 أفريل2014
Authors: مسعود, إبتسام
Keywords: الملصقات السياسية
الأبعاد الرمزية
اتصال سياسي
الأحزاب السياسية
التسويق
Issue Date: 2016
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: استهل الباحث أطروحته بدور الاتصال والتسويق السياسي داخل الأحزاب السياسية، وبعدها من خلال الفصل الثاني حدثنا عن دور هذه الأحزاب من خلال الحملات الانتخابية، ثم راح وتكلم عن القدرة الاتصالية للملصق السياسي خلال الحملات الانتخابية، وفي الأخير ذكر لنا التوظيف المنهجي لعناصر التحليل السيميولوجي على عينة من الملصقات الانتخابية.
Description: 185 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/5488
Appears in Collections:ماجيستر علوم الاعلام والاتصال

Files in This Item:
File SizeFormat 
م.475.070.pdf2.76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.