Search


Current filters:


Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 31-40 of 51 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2016التخطيط الاستراتيجي التسويقي و تحقيق الاهداف المالية للمؤسسة : دراسة حالة في الجزائرسالمي، نصر الدين
2016دور الاتصال المؤسساتي في تفعيل الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة البنك الوطني الجزائري BNAالعباسي، أيوب
2011تكنولوجيا المعلومات و الإتصال و دورها في تفعيل نشاط التسويق بالمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة SAMHA Samsungملكي، جمال
2012المزيج التسويقي و دوره في الرفع من أداء المؤسسة حالة : المؤسسة الإقتصادية الموريتانية للألبان تيفسكي TIVISKIسيد أحمد، ولد محمد لمين
2011اثر التسويق بالعلاقات في تحقيق جودة خدمة العملاء : دراسة حالة مجمع صيدال -مديرية التسويق والاعلام الطبيبوسطة، عائشة
2011دور الإتصالات التسويقية المتكاملة في خلق القيمة للزبون : دراسة حالة مؤسسة حمود بوعلامبن سالم، فاروق
2011تعزيز القدرة التنافسية من خلال نظام المعلومات التسويقية : دراسة حالة مؤسسة "دليس فود كومباني"شرفاوي، أسيا
2011دور التوزيع في تنافسية المؤسسة : دراسة حالة شركة كوكاكولا الجزائربولحبال، محمد الأمين
2011المسؤولية الإجتماعية لوظيفة التسويق للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة سونلغاز ورقلةخويلدات، صالح
2011دور البيئة التسويقية الدولية في توجيه إستراتيجيات المزيج التسويقي الدولي : دراسة حالة شركة تويوتا الجزائردلال، فيصل