Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3022
Title: تعزيز القدرة التنافسية من خلال نظام المعلومات التسويقية : دراسة حالة مؤسسة "دليس فود كومباني"
Authors: شرفاوي، أسيا
Keywords: المنافسة الاقتصادية
التسويق
Issue Date: 2011
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: دراسة تحليلية للمفاهيم المتعلقة بالنافسة والتنافسية، الأهمية المتزايدة لنظام المعلومات التسويقية في المؤسسات، دور نظام المعلومات التسويقية في تحقيق التفوق التنافسي للمؤسسة، واقع نظام المعلومات التسويقية في مؤسسة "دليس فود كومباني" ومدى مساهمته في تنمية قدرتها التنافسية.
Description: 227ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3022
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1245.32.pdf2.31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.