Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 51-60 of 172 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2021دور نظام المعلومات التسويقي في ترشيد القرارات التسويقية للمؤسسة الاقتصادية وفق أهداف التنمية المستدامة : دراسة حالة مجموعة من المؤسساتبوزناشة، علاء الدين
2004أهمية التسويق بالمؤسسة الإنتاجية في ظل التحولات الإقتصادية الراهنة : دراسة حالة ملبنة غريب - ولاية عين الدفليالطيب، سعيد
2001التسويق وتطبيقاتة في الجزائرعليطوش، زهير
2004تسويق الخدمات السياحية وأثرها علي التنمية المحلية في ظل الإصلاحات الإقتصاديةتريتات، محمد
2001التسويق الصناعي في المؤسسات الإقتصادية : حالة المؤسسة الوطنية للسياسات الصناعية SNVIبلخاتمي، سمير
2016دور الغرف في ترقية و ترويج المنتوج الجزائري : دراسة حالة غرفة الصناعات التقليدية و الحرف لولاية سطيفخليفة، عبد الحليم
2016التخطيط الاستراتيجي التسويقي و تحقيق الاهداف المالية للمؤسسة : دراسة حالة في الجزائرسالمي، نصر الدين
2016دور الاتصال المؤسساتي في تفعيل الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة البنك الوطني الجزائري BNAالعباسي، أيوب
2010دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في خلق القيمة للزبونبن سالم، فاروق
2012ضرورة تفعيل التوجه التسويقي للوصول إلى جودة الخدمة في المؤسسات الصحية العمومية : دراسة على قطاع الصحة في الجزائربوزناد، دليلة