Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2597
Title: أهمية التسويق بالمؤسسة الإنتاجية في ظل التحولات الإقتصادية الراهنة : دراسة حالة ملبنة غريب - ولاية عين الدفلي
Authors: الطيب، سعيد
Keywords: العولمة
التسويق
Issue Date: 2004
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: التسويق و علاقته بالتحولات الاقتصادية و التطور التاريخي للتسويق و مفهومه و مفهوم اقتصاد السوق و مكانته في العولمة الاقتصادية و دراسة عناصر المزيج السويقي من المنتج و التوزيع و كذا دراسة سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية الجديدة مع دراسة واقع التوزيع و الترويج بملبنة عريب ولاية عين الدفلى و دراسة واقع النتج و التسعير في الوحدة.
Description: 256ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2597
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.