Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 41-50 of 55 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2007دور المزيج التسويقي في الاسلام لتحقيق مصلحة المستهلك وحمايتهنايت قاسي، ليلة
2006فعالية البيع الشخصي في تسويق الخدمات : دراسة حالة مؤسسة Beta Management للخدمات الاشهاريةحداد، سهيلة
2006مدى أهمية دراسة الجدوى التسويقية في نجاح المشروعات الاستثماريةدروازي، ياسمين
2008دور بحوث التسويق في تطوير منتوج جديد : حالة عينة من المؤسسات الجزائريةنايت سليماني، ليندة
2001دور بحوث التسويق في اتخاذ القرارات التسويقيةبن نافلة، قدور
2007مدى مساهمة تحليل الحصة السوقية في رسم السياسات التسويقية للمؤسسة : دراسة حالة موبيليسهيمة، نادية
2005فعالية التخطيط الاستراتيجي للتسويق في المؤسسة : دراسة حالة مؤسسة DSTRICHسعدي، فيصل
2005المراجعة التسويقية لتقويم الجهد التسويقي : دراسة حالة مجمع صيدال بالدار البيضاءبسي، نعيمة
2005أهمية التسويق في تطوير الخدمة البنكية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفيةتواتي طليبة، نسيمة
2006مبادئ التسويقبلحيمر ابراهيم