Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7475
Title: دراسة المزيج الترويجي للمؤسسة الافتراضية : دراسة مقارنة
Authors: العسالي، بلقاسم
Keywords: المزيج الترويجي
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: ماهية الأعمال الإلكترونية وتأثير القناة الرابعة على المؤسسة وكذا اختيار التكنولوجيا المناسبة إضافة الى المؤسسة التقليدية والمؤسسة الإفتراضية والمقارنة بينهما مع التطرق للتسويق التقليدي والمزيج الترويجي فيه والتسويق الإلكتروني وكذلك وسائل الترويج الإلكتروني والبيع الشخصي وتنشيط المبيعات
Description: 120ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7475
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.965.32.pdf2.46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.