Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7475
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعسالي، بلقاسم
dc.date.accessioned2022-06-26T08:16:59Z-
dc.date.available2022-06-26T08:16:59Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7475-
dc.description120ص.
dc.description.abstractماهية الأعمال الإلكترونية وتأثير القناة الرابعة على المؤسسة وكذا اختيار التكنولوجيا المناسبة إضافة الى المؤسسة التقليدية والمؤسسة الإفتراضية والمقارنة بينهما مع التطرق للتسويق التقليدي والمزيج الترويجي فيه والتسويق الإلكتروني وكذلك وسائل الترويج الإلكتروني والبيع الشخصي وتنشيط المبيعات
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمزيج الترويجي
dc.titleدراسة المزيج الترويجي للمؤسسة الافتراضية : دراسة مقارنة
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.965.32.pdf2.46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.