Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3151
Title: جودة المنتوج كأداة لتحسين صورة العلامة : دراسة حالة علامة الإلكترونيك condor لمؤسسة عنتر ترايد
Authors: راشدي، نجوى
Keywords: جودة المنتوج
مؤسسة عنتر ترايد
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تعريف المنتوج وتصنيفاته، تعريف الجودة، أبعادها، تسييرها و انظمتها، تحليل صورة العلامة من حيث المفاهيم والأبعاد، و دور جودة المنتوج في تحيينها، أثر تركيز مؤسسة عنتر ترايد على جودة منتجاتها كأداة لتحسين صورة علامتها.
Description: 162ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3151
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1101.32.pdf1.92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.