Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3151
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorراشدي، نجوى
dc.date.accessioned2022-06-15T08:32:18Z-
dc.date.available2022-06-15T08:32:18Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3151-
dc.description162ص.
dc.description.abstractتعريف المنتوج وتصنيفاته، تعريف الجودة، أبعادها، تسييرها و انظمتها، تحليل صورة العلامة من حيث المفاهيم والأبعاد، و دور جودة المنتوج في تحيينها، أثر تركيز مؤسسة عنتر ترايد على جودة منتجاتها كأداة لتحسين صورة علامتها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectجودة المنتوج
dc.subjectمؤسسة عنتر ترايد
dc.titleجودة المنتوج كأداة لتحسين صورة العلامة : دراسة حالة علامة الإلكترونيك condor لمؤسسة عنتر ترايد
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1101.32.pdf1.92 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.