Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3090
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطاهير، نادية
dc.date.accessioned2022-06-15T08:26:24Z-
dc.date.available2022-06-15T08:26:24Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3090-
dc.description233ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة محتوى و أبعاد المعلومة ومساهمة التحليل النظامي، ماهية ومداخل دراسة نظم المعلومات، كذا مدخل تحليلي لنظام المعلومات التسويقية و دور نظام المعلومات التسويقية في اتخاذ قرارات المنتج وواقع ونظام المعلومات التسويقية وعلاقته بقرارات المنتج في مؤسسة جيتوب.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectنظم المعلومات
dc.titleتحليل إسهام نظام المعلومات التسويقية في صنع قرارات المنتج : دراسة حالة مؤسسة جتوب
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1173.32.pdf1.84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.