Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3032
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدلال، فيصل
dc.date.accessioned2022-06-15T08:18:31Z-
dc.date.available2022-06-15T08:18:31Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3032-
dc.description.abstractالقرارات الأساسية للتسويق الدولي، متغيرات بيئة التسويق الدولي، دراستها وتقييمها، أساليب دخول الأسواق الدولية و تأثير بيئة التسويق الدولي على استراتيجية المنتج الدولية ودور بيئة التسويق الجزائرية في توجيه استراتيجيات التسويق لشركة تويوتا.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectشركة تويوتا
dc.titleدور البيئة التسويقية الدولية في توجيه إستراتيجيات المزيج التسويقي الدولي : دراسة حالة شركة تويوتا الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1235.32.pdf1.71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.