Browsing by Subject الاعلان

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 12 of 12
Issue DateTitleAuthor(s)
2019استراتيجية الاتصال التسويقي في تطوير المؤسسة الاقتصادية الجزائرية : دراسة مييدانية في المديرية العملياتية لاتصالات الجزائربقسنطينةعمري، توفيق
2020التسويق والإشهارخبيزي، سامية
2012الحاجة للقيم الإسلامية في ضبط النشاط الإعلانيبولحشيش، هبة
2012أثر الإعلان في ترقية حجم النقل السككي : دراسة مقارنة بين سوريا و الجزائرسومر، عبد الله
2013إتجاهات المستهلكين نحو الإعلانات التلفزيونية في القنوات الوطنية : دراسة حالة طلبة الجامعة في الجزائرخليفي, رزقي
2013تأثير الإعلان الإلكتروني على السلوك الإستهلاكي للفردزواوي, عمر حمزة
2009تحليل الإشهار من منظور أخلاقيتيتوش، مفيدة
2017دور الدعاية والاعلان في تحقيق نمو رأس المال للنادي المحترف من خلال جلب وإعادة استثمار الرصيد : دراسة ميدانية على أندية كرة القدم للرابطة الأولىموساوي، أمال
2010سلوك المستهلك النهائي بين أثر الإعلان و جودة الخدمة : دراسة حالة مؤسسة موبيليسخطار، وهيبة
2008قرار شراء المنتج الجديد بين الاعلان و سمعة العلامة : حالة السيارة شيفروليه AVEO الجديدة مؤسسة boucherit SMIS الاغواط 2006-2007ساحي، مصطفى
2008قياس فعالية الحملات الاعلانية في المؤسسات الاعلانية : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للإتصال والاعلان الخارجي ACSدادو، مراد
2020ملتقى الاشهار في الصحافة الجزائرية : السنة الثالثة دكتوراه الطور الثالث LMD تخصص : الصحافة المطبوعة و الالكترونيةطالة, لامية