Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7579
Title: قياس فعالية الحملات الاعلانية في المؤسسات الاعلانية : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للإتصال والاعلان الخارجي ACS
Authors: دادو، مراد
Keywords: الاعلان
المؤسسة الوطنية للاتصال والاعلان الخارجي
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: المدخل المتكامل لدراسة الاعلان ويشمل مقارنته بعناصر المزيج التسويقي ووسائله الفغالة وميزانيته وكذا الهندسة الفعالة للإعلان من خلال التطرق لأساسيات تصميمه والرسالة الإعلانية الفعالة والوكالات الإعلانية والتخطيط للحملة الإعلانية اضافة الى تقييم فعالية الحملات الإعلانية ودراسة وضعية نشاط الإعلان في المؤسسة الوطنية للإتصال والإعلان الخارجي
Description: 210ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7579
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.913.32.pdf1.95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.