Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 71-80 of 119 (Search time: 0.001 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2018تسويق الصيرفة الاسلامية للحد من تداعيات الازمات المالية العالمية : حالة الأزمة المالية العالمية لسنة 2007أيت محمد، محمد
2009ضوابط و مبادئ الإعلان من منظور إسلاميبلحيمر ابراهيم
2011الأهمية الإقتصادية للإنتاج المسوق من الغاز الطبيعي في الجزائرلبزة هشام
2008دور ادارة التسويق في كسب الزبون : دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازيةعبد الحفيظي، محمد الأمين
2011تأثير تكنولوجيا الأنترنيت و دورها في تغيير الممارسات التسويقيةبشطولة خديجة
2011الآثار السلبية للممارسات التسويقية اللاأخلاقية على المجتمع الجزائريبن سحنون سمير
2011أهمية التسويق المصرفي في المصارف الإسلاميةبلحيمر ابراهيم
2009إسهام تحليل المنافسة في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة : دراسة مقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر في الفترة الممتدة مابين سنتي 2000 و 2007طالب، مريم
2008أهمية الإشهار كإستثمار تسويقي في ظل المخاطر السوقية القائمة : دراسة حالة مؤسسة "شبلي" لمشتقات الحليبأخناق، عثمان
2007طرق تسويق منتوج المؤسسة الجزائرية دوليا : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للسيارات الصناعيةبربارة، دليلة