Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/981
Title: التسويق الإلكتروني و أثره على جودة الخدمات المصرفية : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري
Authors: مسعودي، راوية
Keywords: التسويق
التسويق الالكتروني
الانترنت
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: الشبكة الدولية للمعلومات ّالانترنتّ و أساسيات التسويق الالكتروني و متطلباته و مزاياه و فاعليته و التطرق الى تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية بتناول مفاهيم عامة حول الخدمات المصرفية و مدخل لجودة الخدمات المصرفية و رضا الزبون و جودة العمل المصرفي الالكتروني كما تم دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري بالتطرق الى الصيرفة الالكترونية في الجزائر و التقديم العام للقرض الشعبي الجزائري و العمل المصرفي الالكتروني بالقرض الشعبي الجزائري و اخيرا الدراسة الميدانية و تحليل النتائج.
Description: 170ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/981
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.