Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/981
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمسعودي، راوية
dc.date.accessioned2022-06-07T10:24:55Z-
dc.date.available2022-06-07T10:24:55Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/981-
dc.description170ص.
dc.description.abstractالشبكة الدولية للمعلومات ّالانترنتّ و أساسيات التسويق الالكتروني و متطلباته و مزاياه و فاعليته و التطرق الى تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية بتناول مفاهيم عامة حول الخدمات المصرفية و مدخل لجودة الخدمات المصرفية و رضا الزبون و جودة العمل المصرفي الالكتروني كما تم دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري بالتطرق الى الصيرفة الالكترونية في الجزائر و التقديم العام للقرض الشعبي الجزائري و العمل المصرفي الالكتروني بالقرض الشعبي الجزائري و اخيرا الدراسة الميدانية و تحليل النتائج.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالتسويق الالكتروني
dc.subjectالانترنت
dc.titleالتسويق الإلكتروني و أثره على جودة الخدمات المصرفية : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.