Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/951
Title: التطورات الجديدة في التسويق السياحي و دورها في خلق الجيو سياحة : دراسة حالة مديرية السياحة و الصناعة التقليدية لولاية عين الدفلى
Authors: حواسني، صليحة
Keywords: السياحة
السياحة - الجزائر
التسويق
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: عموميات حول الخدمة و الاطار النظري لتسويق الخدمات و مراجعة في ادبيات التسويق السياحي و مفاهيم حول السياحة و الاطار النظري للجيوسياحة و كيفية تحقيقها و التطورات الجديدة في مفهوم و مزيج التسويق السياحي و لتسويق السياحة و صلتها بخلق الجيوسياحةو التطرق الى واقع القطاع السياحي في الجزائر و دور مديرية السياحة و الصناعة التقليدية في الجذب السياحي.
Description: 288ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/951
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1565.32.pdf5.48 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.