Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/951
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحواسني، صليحة
dc.date.accessioned2022-06-07T10:21:51Z-
dc.date.available2022-06-07T10:21:51Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/951-
dc.description288ص.
dc.description.abstractعموميات حول الخدمة و الاطار النظري لتسويق الخدمات و مراجعة في ادبيات التسويق السياحي و مفاهيم حول السياحة و الاطار النظري للجيوسياحة و كيفية تحقيقها و التطورات الجديدة في مفهوم و مزيج التسويق السياحي و لتسويق السياحة و صلتها بخلق الجيوسياحةو التطرق الى واقع القطاع السياحي في الجزائر و دور مديرية السياحة و الصناعة التقليدية في الجذب السياحي.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالسياحة
dc.subjectالسياحة - الجزائر
dc.subjectالتسويق
dc.titleالتطورات الجديدة في التسويق السياحي و دورها في خلق الجيو سياحة : دراسة حالة مديرية السياحة و الصناعة التقليدية لولاية عين الدفلى
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1565.32.pdf5.48 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.