Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/896
Title: السويق بالعلاقات و أثره على كسب ولاء الزبائن في المصارف الجزائرية
Authors: منصور، أحلام
Keywords: الميزة التنافسية إدارة علاقات الزبون
التسويق بالعلاقات
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: حاولنا من خلال هذه الدراسة عرض أهم المداخل الرئيسية في دراسة التسويق بالعلاقات و بشكل خاص مبادئه و ذلك لتحديد مدى تأثيرها على ولاء الزبون كما حاولنا التعرف على دور إدارة علاقات الزبون.
Description: 151ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/896
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1620.32.pdf3.55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.