Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/896
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمنصور، أحلام
dc.date.accessioned2022-06-07T10:06:39Z-
dc.date.available2022-06-07T10:06:39Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/896-
dc.description151ص.
dc.description.abstractحاولنا من خلال هذه الدراسة عرض أهم المداخل الرئيسية في دراسة التسويق بالعلاقات و بشكل خاص مبادئه و ذلك لتحديد مدى تأثيرها على ولاء الزبون كما حاولنا التعرف على دور إدارة علاقات الزبون.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالميزة التنافسية إدارة علاقات الزبون
dc.subjectالتسويق بالعلاقات
dc.titleالسويق بالعلاقات و أثره على كسب ولاء الزبائن في المصارف الجزائرية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1620.32.pdf3.55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.