Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/895
Title: مدى فعالية نظام المعلومات التسويقية في إتخاد القرارات الراشدة : دراسة حالة مؤسسة مصرفية محلية
Authors: لخلف، فاطمة الزهراء
Keywords: نظام المعلومات التسويقية
التسويق المصرفي
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى إلقاء الضوء على فعالية نظام المعلومات التسويقية و مدى مساهمته في تزويد المسيرين بالمعلومات الدقيقة لإتخاد القرارات الرشيدة على مستوى المؤسسة المصرفية المحلية CPA فكل مؤسسة مهما كان نوعها أو نشاطها تحتاج إلى العديد من المعلومات الشاملة و المتجددة عن البيئة التسويقية التي تعمل فيها و التي تتسم بالديناميكية.
Description: 200ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/895
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1621.32.pdf8.13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.