Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/895
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلخلف، فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned2022-06-07T10:06:38Z-
dc.date.available2022-06-07T10:06:38Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/895-
dc.description200ص.
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى إلقاء الضوء على فعالية نظام المعلومات التسويقية و مدى مساهمته في تزويد المسيرين بالمعلومات الدقيقة لإتخاد القرارات الرشيدة على مستوى المؤسسة المصرفية المحلية CPA فكل مؤسسة مهما كان نوعها أو نشاطها تحتاج إلى العديد من المعلومات الشاملة و المتجددة عن البيئة التسويقية التي تعمل فيها و التي تتسم بالديناميكية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectنظام المعلومات التسويقية
dc.subjectالتسويق المصرفي
dc.titleمدى فعالية نظام المعلومات التسويقية في إتخاد القرارات الراشدة : دراسة حالة مؤسسة مصرفية محلية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1621.32.pdf8.13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.