Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/894
Title: أثر الإعلان على إستعمال وسائل الدفع في الجزائر : حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة سعيدة-
Authors: سالم، حسين
Keywords: نظام الدفع - الجزائر
الدفع
البنوك - الجزائر
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تهدف الدراسة الحالية إلى محاولة التعرف على اثر الممارسات الإعلانية على إستعمال وسائل الدفع في بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة سعيدة و قد إرتكزت الدراسة على تساؤلات رئيسية تتعلق بمستوى قيام الوكالة بالإعلان عن خدمات الدفع التي تقدمها و قياس مستوى معرفة و ثقة الزبائن بهذه الوسائل و قد صممت اداة الدراسة على شكل إستمارتين تمثلت الأولى في قوائم الإستبانة التي تم توزيعها على 500 مستجيب من زبائن الوكالة و الثانية في قوائم المراجعة التي تم توجيهها غلى احد المسؤولين بالوكالة و قد خلصت الدراسة إلى عدد من التوصيات و بشكل رئيسى الحرص على تغيير الإتجاهات السلبية للزبائن نحو إستعمال وسائل الدفع من خلال إبراز مزاياها واهميتها بالإبداع و الإبتكار الإعلاني
Description: 191ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/894
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1622.32.pdf23.58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.