Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/894
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسالم، حسين
dc.date.accessioned2022-06-07T10:06:38Z-
dc.date.available2022-06-07T10:06:38Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/894-
dc.description191ص.
dc.description.abstractتهدف الدراسة الحالية إلى محاولة التعرف على اثر الممارسات الإعلانية على إستعمال وسائل الدفع في بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة سعيدة و قد إرتكزت الدراسة على تساؤلات رئيسية تتعلق بمستوى قيام الوكالة بالإعلان عن خدمات الدفع التي تقدمها و قياس مستوى معرفة و ثقة الزبائن بهذه الوسائل و قد صممت اداة الدراسة على شكل إستمارتين تمثلت الأولى في قوائم الإستبانة التي تم توزيعها على 500 مستجيب من زبائن الوكالة و الثانية في قوائم المراجعة التي تم توجيهها غلى احد المسؤولين بالوكالة و قد خلصت الدراسة إلى عدد من التوصيات و بشكل رئيسى الحرص على تغيير الإتجاهات السلبية للزبائن نحو إستعمال وسائل الدفع من خلال إبراز مزاياها واهميتها بالإبداع و الإبتكار الإعلاني
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectنظام الدفع - الجزائر
dc.subjectالدفع
dc.subjectالبنوك - الجزائر
dc.titleأثر الإعلان على إستعمال وسائل الدفع في الجزائر : حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة سعيدة-
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1622.32.pdf23.58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.