Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/893
Title: دور المعارض التجارية في الرفع من أداء المؤسسات الجزائرية
Authors: خطابت، أمينة
Keywords: المؤسسات الجزائرية
ترويج التجارة
المعارض
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تقديم عام للمعارض التجارية و متطلبات المشاركة فيها و خطوات تفعيل و تقييم عملية المشاركة و التطرق الى الاطار العام لمفهوم الأداء و قياس الأداء في المؤسسة و أسس تقييمه و اعتبار المعارض التجارية أداة ترويجية لتحسين أداء المؤسسة و أخيرا دراسة مدى فعالية المشاركة في المعارض على تحسين اداء المؤسسات الجزائرية بالتطرق الى تقديم الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير و تقديم معرض الجزائر الدولي و دراسة مدى فعالية المشاركة بالنسبة للعارضين.
Description: 189ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/893
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1623.32.pdf2.43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.