Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/893
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخطابت، أمينة
dc.date.accessioned2022-06-07T10:06:38Z-
dc.date.available2022-06-07T10:06:38Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/893-
dc.description189ص.
dc.description.abstractتقديم عام للمعارض التجارية و متطلبات المشاركة فيها و خطوات تفعيل و تقييم عملية المشاركة و التطرق الى الاطار العام لمفهوم الأداء و قياس الأداء في المؤسسة و أسس تقييمه و اعتبار المعارض التجارية أداة ترويجية لتحسين أداء المؤسسة و أخيرا دراسة مدى فعالية المشاركة في المعارض على تحسين اداء المؤسسات الجزائرية بالتطرق الى تقديم الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير و تقديم معرض الجزائر الدولي و دراسة مدى فعالية المشاركة بالنسبة للعارضين.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمؤسسات الجزائرية
dc.subjectترويج التجارة
dc.subjectالمعارض
dc.titleدور المعارض التجارية في الرفع من أداء المؤسسات الجزائرية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1623.32.pdf2.43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.