Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/878
Title: دور إدارة المعرفة في إكتساب الميزة التنافسية للمؤسسات التجارية : دراسة حالة مؤسسة (canapehp)
Authors: لعطوي، جلول
Keywords: المؤسسة التجارية
إدارة المعرفة
الميزة التنافسية
Issue Date: 2015
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: هدفت هذه الدراسة الى محاولة الربط بين ادارة المعرفة بعملياتها المختلفة ( التشخيص التوليد و التوزيع التخزين اكتساب و تطبيق )ومتطلباتها الاربعة المقلب البشري و المتطلب التكنولوجي و الثقافي و المتطلب الهيكلي و الميزة التنافسية بنوعيها الميزة التميز و ميزة التكلفة الدنيا .
Description: 247ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/878
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1638.32.pdf74.28 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.