Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/878
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعطوي، جلول
dc.date.accessioned2022-06-07T09:58:55Z-
dc.date.available2022-06-07T09:58:55Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/878-
dc.description247ص.
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى محاولة الربط بين ادارة المعرفة بعملياتها المختلفة ( التشخيص التوليد و التوزيع التخزين اكتساب و تطبيق )ومتطلباتها الاربعة المقلب البشري و المتطلب التكنولوجي و الثقافي و المتطلب الهيكلي و الميزة التنافسية بنوعيها الميزة التميز و ميزة التكلفة الدنيا .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمؤسسة التجارية
dc.subjectإدارة المعرفة
dc.subjectالميزة التنافسية
dc.titleدور إدارة المعرفة في إكتساب الميزة التنافسية للمؤسسات التجارية : دراسة حالة مؤسسة (canapehp)
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1638.32.pdf74.28 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.