Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7736
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعلمي، لزهر
dc.date.accessioned2022-06-27T12:54:56Z-
dc.date.available2022-06-27T12:54:56Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7736-
dc.description201ص.
dc.description.abstractعرض و مناقشة بعض التعاريف و المفاهيم الأساسية للتسويق و مفهوم ووظائف التسويق و إدارة و مكانة التسويق و أهدافه كما تم التطرق الى عرض مفاهيم عن البيانات و المعلومات و خصائص و مصادر و أنواع و دور المعلومات و مفهوم عناصر و خصائص و أنواع النظم مع التطرق الى نظام المعلومات و تناول نظام المعلومات التسويقية و بحوث التسويق و كذلك نظرية اتخاد القرار و مفهوم و أهمية و أنواع القرارات العوامل المؤثرة في اتخاد القرارات و صعوباتها
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectإتخاد القرارات
dc.subjectالتسويق
dc.titleأهمية نظام المعلومات التسويقي في اتخاذ القرارات التسويقية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.742.32.pdf2.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.