Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7730
Title: التسويق الالكتروني و تفعيل التوجه نحو الزبون من خلال المزيج التسويقي : دراسة تقييمية لمؤسسة بريد الجزائر
Authors: سعادي، الخنساء
Keywords: التسويق الالكتروني
المزيج التسويقي
Issue Date: 2006
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: يعد التسويق الالكتروني من بين المجالات التي يتم فيها دمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المؤسسة ولآن هذه الأخيرة هو تحقيق رضا الزبون كأجر أهم الطرق التي تؤدي بها للمسير وبالتلي التطور والأستمرار في السوق
Description: 150ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7730
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.