Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7730
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعادي، الخنساء
dc.date.accessioned2022-06-27T12:54:56Z-
dc.date.available2022-06-27T12:54:56Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7730-
dc.description150ص.
dc.description.abstractيعد التسويق الالكتروني من بين المجالات التي يتم فيها دمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المؤسسة ولآن هذه الأخيرة هو تحقيق رضا الزبون كأجر أهم الطرق التي تؤدي بها للمسير وبالتلي التطور والأستمرار في السوق
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالتسويق الالكتروني
dc.subjectالمزيج التسويقي
dc.titleالتسويق الالكتروني و تفعيل التوجه نحو الزبون من خلال المزيج التسويقي : دراسة تقييمية لمؤسسة بريد الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.