Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7717
Title: دور التغليف في ترويج المنتجات : دراسة حالة مؤسسة افري
Authors: شريط، حسين الامين
Keywords: التعبئة والتغليف؛ ترويج التجارة
Issue Date: 2006
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: ناقش الباحث في دراسته اشكالية دور التغليف في ترويج المنتجات حيث بدأ بعموميات حول التغليف ثم انتقل للأصول العلمية للترويج وبعدها تحدث عن الغلاف كأداة ترويجية
Description: 165ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7717
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.