Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7717
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشريط، حسين الامين
dc.date.accessioned2022-06-27T12:51:29Z-
dc.date.available2022-06-27T12:51:29Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7717-
dc.description165ص.
dc.description.abstractناقش الباحث في دراسته اشكالية دور التغليف في ترويج المنتجات حيث بدأ بعموميات حول التغليف ثم انتقل للأصول العلمية للترويج وبعدها تحدث عن الغلاف كأداة ترويجية
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالتعبئة والتغليف؛ ترويج التجارة
dc.titleدور التغليف في ترويج المنتجات : دراسة حالة مؤسسة افري
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.