Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7686
Title: استراتيجية صورة المؤسسة واثرها على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة هنكل الجزائر
Authors: فاسي، فاطمة الزهراء
Keywords: المستهلك
السلوك
Issue Date: 2007
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: تحليل صورة المؤسسة من حيث المفاهيم والأبعاد بدراسة الإتصال في المؤسسة وتحديد المكونات الأساسية لصورة المؤسسة وتشخيص وتقييم استراتيجيتها ودراسة سلوك المستهلك وتحديد العوامل تامؤثرة فيه ودراسة أثر صورة مؤسسة هنكل الجزائر على سلوك المستهلك الجزائري
Description: 190ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7686
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.