Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7686
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفاسي، فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned2022-06-27T12:51:27Z-
dc.date.available2022-06-27T12:51:27Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7686-
dc.description190ص.
dc.description.abstractتحليل صورة المؤسسة من حيث المفاهيم والأبعاد بدراسة الإتصال في المؤسسة وتحديد المكونات الأساسية لصورة المؤسسة وتشخيص وتقييم استراتيجيتها ودراسة سلوك المستهلك وتحديد العوامل تامؤثرة فيه ودراسة أثر صورة مؤسسة هنكل الجزائر على سلوك المستهلك الجزائري
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالسلوك
dc.titleاستراتيجية صورة المؤسسة واثرها على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة هنكل الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.