Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7640
Title: تقييم صورة المؤسسة واثرها على سلوك المستهلك : دراسة حالة "مؤسسة بريد الجزائر"
Authors: وهاب، محمد
Keywords: التقييم
السلوك
المستهلك- بريد الجزائر
Issue Date: 2006
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: تطرقت الدراسة للتسويق الخدمي والمفاهيم القريبة من مفهوم الصورة والحاملة لها مثل العلامة التجارية والشهرة وكذا التموقع والهوية مع التطرق للصورة وأهميتها في سلوك المستهلك وأشكالها في الميدان التسويقي كما تم ذكر نماذج لتقييم الصورة وتقديم عام لمؤسسة بريد الجزائر وخدماتها وفي الاخير تقييم صورة مؤسسة بريد الجزائر
Description: 179ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7640
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.759.32.pdf2.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.