Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7640
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorوهاب، محمد
dc.date.accessioned2022-06-27T12:35:32Z-
dc.date.available2022-06-27T12:35:32Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7640-
dc.description179ص.
dc.description.abstractتطرقت الدراسة للتسويق الخدمي والمفاهيم القريبة من مفهوم الصورة والحاملة لها مثل العلامة التجارية والشهرة وكذا التموقع والهوية مع التطرق للصورة وأهميتها في سلوك المستهلك وأشكالها في الميدان التسويقي كما تم ذكر نماذج لتقييم الصورة وتقديم عام لمؤسسة بريد الجزائر وخدماتها وفي الاخير تقييم صورة مؤسسة بريد الجزائر
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالتقييم
dc.subjectالسلوك
dc.subjectالمستهلك- بريد الجزائر
dc.titleتقييم صورة المؤسسة واثرها على سلوك المستهلك : دراسة حالة "مؤسسة بريد الجزائر"
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.759.32.pdf2.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.