Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7586
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنايت قاسي، ليلة
dc.date.accessioned2022-06-27T11:47:23Z-
dc.date.available2022-06-27T11:47:23Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7586-
dc.description173ص.
dc.description.abstractمفاهيم عامة حول التسويق والمستهلك في الإسلام وعلاقتهما ومفاهيم أساسية للسلعة والقرارات المتعلقة بها وعوامل انتاجها مع التطرق للسعر وطرق تحديده وتدخل الدولة لحماية المستهلك وكذلك عنصر آخر وهو الترويج من خلال الإعلان والبيع الشخصي وتنشيط المبيعات والعلاقات العامة أما آخر فصل فيتعلق بالتوزيع والمفاهيم الخاصة به وقنواته وعناصره
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالاسلام
dc.subjectالمستهلك
dc.titleدور المزيج التسويقي في الاسلام لتحقيق مصلحة المستهلك وحمايته
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.