Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7582
Title: سياسة توسيع العلامة كعامل لنموها : دراسة حالة علامة الالكترونيك Condor للمؤسسة عنتر ترايد
Authors: سنتوجي، جمال
Keywords: العلامات التجارية
Issue Date: 2007
Publisher: جامعة الجزائر3
Abstract: مفاهيم أساسية لتسيير العلامة والتي تتلخص في ثلاثة مفاهيم هي المفهوم التسييري وهوية العلامة وهندستها مع ابراز قيمة العلامة بالنسبة للمؤسسة واشكالية تسييرها وأهم أسس نجاح سياسة توسيع العلامة وفي الجانب التطبيقي تسيير العلامة Condor ومدى تنميتها من خلال توسعاتها
Description: 217ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7582
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.892.32.pdf4.45 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.