Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7582
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسنتوجي، جمال
dc.date.accessioned2022-06-27T11:47:23Z-
dc.date.available2022-06-27T11:47:23Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7582-
dc.description217ص.
dc.description.abstractمفاهيم أساسية لتسيير العلامة والتي تتلخص في ثلاثة مفاهيم هي المفهوم التسييري وهوية العلامة وهندستها مع ابراز قيمة العلامة بالنسبة للمؤسسة واشكالية تسييرها وأهم أسس نجاح سياسة توسيع العلامة وفي الجانب التطبيقي تسيير العلامة Condor ومدى تنميتها من خلال توسعاتها
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالعلامات التجارية
dc.titleسياسة توسيع العلامة كعامل لنموها : دراسة حالة علامة الالكترونيك Condor للمؤسسة عنتر ترايد
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.892.32.pdf4.45 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.