Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7579
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدادو، مراد
dc.date.accessioned2022-06-27T11:47:22Z-
dc.date.available2022-06-27T11:47:22Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7579-
dc.description210ص.
dc.description.abstractالمدخل المتكامل لدراسة الاعلان ويشمل مقارنته بعناصر المزيج التسويقي ووسائله الفغالة وميزانيته وكذا الهندسة الفعالة للإعلان من خلال التطرق لأساسيات تصميمه والرسالة الإعلانية الفعالة والوكالات الإعلانية والتخطيط للحملة الإعلانية اضافة الى تقييم فعالية الحملات الإعلانية ودراسة وضعية نشاط الإعلان في المؤسسة الوطنية للإتصال والإعلان الخارجي
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالاعلان
dc.subjectالمؤسسة الوطنية للاتصال والاعلان الخارجي
dc.titleقياس فعالية الحملات الاعلانية في المؤسسات الاعلانية : دراسة حالة المؤسسة الوطنية للإتصال والاعلان الخارجي ACS
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.913.32.pdf1.95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.