Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7575
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن اعمارة، نصر الدين
dc.date.accessioned2022-06-27T11:47:22Z-
dc.date.available2022-06-27T11:47:22Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7575-
dc.description216ص.
dc.description.abstractقسم الباحث دراسته لجانب نظري وآخر تطبيقي تطرق في الجانب الاول للصناعة الصيدلانية والتسويق الصيدلاني وسياية المزيج التسويقي الصيدلاني من خلال التركيز على سياسة المنتج الصيدلاني وسياسة التسعير وكذا سياسة توزيع وترويج المنتجات الصيدلانية ثم عرج على بناء الميزة التنافسية في مجال المنتجات الصيدلانية، اما الجانب التطبيقي من الدراسة فتم فيه اسقاط ما جاء في الجانب النظري على مجمع صيدال
dc.publisherجامعة الجزائر3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالصيدليات
dc.titleدور و أثر الميزة التنافسية في تسويق المنتجات الصيدلانية : دراسة حالة مجمع صيدال
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.