Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7522
Title: دراسة تأثير تقنيات المتاجرة على قرار الشراء للمستهلك الفرد في الأسواق الممتازة باستخدام طريقة الاستقصاء : ولاية الجزائر
Authors: الباز، كلثوم
Keywords: المتاجر
الشراء
المستهلك
الأسواق الكبرى- الجزائر
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: أساسيات حول المستهلك الفرد وقرار الشراء والعوامل المؤثرة في قرار الشراء الإستهلاكي والمتمثلة في العوامل التسويقية وغير التسويقية والنفسية اضافة الى أساسيات حول الأسواق الممتازة وتقنيات المتاجرة مع تحليل تأثيرها على قرار الشراء في ولاية الجزائر
Description: 176ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7522
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.