Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7522
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالباز، كلثوم
dc.date.accessioned2022-06-26T08:18:54Z-
dc.date.available2022-06-26T08:18:54Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7522-
dc.description176ص.
dc.description.abstractأساسيات حول المستهلك الفرد وقرار الشراء والعوامل المؤثرة في قرار الشراء الإستهلاكي والمتمثلة في العوامل التسويقية وغير التسويقية والنفسية اضافة الى أساسيات حول الأسواق الممتازة وتقنيات المتاجرة مع تحليل تأثيرها على قرار الشراء في ولاية الجزائر
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمتاجر
dc.subjectالشراء
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالأسواق الكبرى- الجزائر
dc.titleدراسة تأثير تقنيات المتاجرة على قرار الشراء للمستهلك الفرد في الأسواق الممتازة باستخدام طريقة الاستقصاء : ولاية الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.