Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7507
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنايت سليماني، ليندة
dc.date.accessioned2022-06-26T08:18:52Z-
dc.date.available2022-06-26T08:18:52Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7507-
dc.description176ص.
dc.description.abstractماهية بحوث التسويق وعلاقتها بنظام المعلومات التسويقي وكذا الخطوات الأساسية للبحث التسويقي اضافة الى مفهوم المنتوج والأنشطة المتعلقة به ومدخل في تطوير المنتجات الجديدة وادارتها وكذلك دور بحوث التسويق في تطويرها مع ابراز واقع البحوث التسويقية في عينة من المؤسسات الجزائرية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالبحوث
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالتنمية
dc.titleدور بحوث التسويق في تطوير منتوج جديد : حالة عينة من المؤسسات الجزائرية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.